ولاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

walo honey

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

طررررررريقه للتبخير تستمر معاك ل 3 يوم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
walo
ღ♥ღمديرة عـــامةღ♥ღ
ღ♥ღمديرة عـــامةღ♥ღ
walo

انثى عدد الرسائل : 338
العمل/الترفيه : student
المزاج : cool
Devotion :
طررررررريقه للتبخير تستمر معاك ل 3 يوم Left_bar_bleue99 / 10099 / 100طررررررريقه للتبخير تستمر معاك ل 3 يوم Right_bar_bleue

طررررررريقه للتبخير تستمر معاك ل 3 يوم Empty
مُساهمةموضوع: طررررررريقه للتبخير تستمر معاك ل 3 يوم   طررررررريقه للتبخير تستمر معاك ل 3 يوم Icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 9:27 pm

طريقة لتبخير غرفتك ...والله زوجك راح يلزق بالغرفه وما يطلع ابد
عندي لكم طريقه رووووووووعه لتبخير البيت وخاصه غرفة النوم ودولاب الملابس والله الدولاب حيجلس يمكن اكثر من اسبوعين ما تحتاجين تبخرينه والغرفه تفضل اسبوع بنفس ريحتها ...الطريقه
تجيبين مبخرتك الي بها الجمرة وتجيبين العود او اي بخور تحبينه زي المخلط الملكي الي بشركة العربيه او اي شي بس انا افضل العود وفي ملاحظه عشان العود ما يحترق بسرعه حاولي تبلينه شوي قبل تحطينه عالجمر المهم بالنسبه للدولاب تجيبين المبخرة وتحطين عليها العود وتخلينها بالدولاب وترشين عليها كم رشه من اي عطر تحبينه او يكون عطر سهره وتقفلين الدولاب على طول بس خلي فتحة صغيره عشان ما تطلع الريحه بايخه وخليه دقيقتين بس وبالنسبه للغرفه نفس الشي امسكي البخور وهو يدخن وامشي بالغرفه ورشي من فوق المبخره بالعطر الي تحبينه كم بخه وسكري الغرفه فترة ربع ساعه وافتحي وشمي الله الله عالريحه والله زوجك ليدوخ من حلاتها ولا راح يخرج ابد بس انتبهوا لازم العطر يكون حلو وتقدرين تسوين نفس الطريقه للبيت كله قبل يجيك ضيوف
واسالكم بالله الي تجرب وتعجبها اسالها بالله ترد عالموضوع وتقول عجبها او لا وتدعي لي ربي ييسر لي اموري ويمتعني براحه البال وبالنسبة الكامله
%أمــــ المحبــه ــــواج%
ღ♥ღ إداريه ღ♥ღ
ღ♥ღ إداريه ღ♥ღ
%أمــــ المحبــه ــــواج%

انثى عدد الرسائل : 217
المزاج : Mra Good
Devotion :
طررررررريقه للتبخير تستمر معاك ل 3 يوم Left_bar_bleue99 / 10099 / 100طررررررريقه للتبخير تستمر معاك ل 3 يوم Right_bar_bleue

طررررررريقه للتبخير تستمر معاك ل 3 يوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: طررررررريقه للتبخير تستمر معاك ل 3 يوم   طررررررريقه للتبخير تستمر معاك ل 3 يوم Icon_minitimeالأحد أغسطس 24, 2008 12:12 pm

انا راح اقول الفكره لماما وهيا تجربها
ربي يسعدك ويفقك يااااارب
يسلمووو

طررررررريقه للتبخير تستمر معاك ل 3 يوم
صفحة 1 من اصل 1