إحم إحم...وسعوا الطريق...هذا إختصاصي
أولا زي ما قالت الأخت هدوج إبتعدي تماما عن رسم ملامح الوجه...صدقيني ما رح يفرق..إذا كنت صدق مبدعه فرح ترسمين رسمات مره حلوه حتى بدون الملامح...
طيب...خلينا نشوف أول صوره..
بشكل عام جيده بس عندي تعليق على الأنف..بدل ما ترسمين حدود واضحه رح يكون شكله أحلى لو ظللتي بس جهه وحده...ما أدري إذا فهمتي قصدي بس الهدف إن الأنف ما يكون كأنه ماله علاقه بالوجه...لما أي شخص يوقف قدامك مستحيل إنك تشوفين خطين في الأنف ولكن مجرد ظل...إتمنى إن الفكره وصلت...وثانيا حاولي تظللين الوجه ككل فلو مثلا كان الضوء من اليسار كثري من التظليل في جهة اليمين وهكذا وصدقيني رح تطلع أحلى....وبالنسبه للشعر حاولي تضيفين عليه لمعه يعني يكون كله غامق مع خط بالعرض بلون أفتح..
وهذا مثال..
بالنسبه للصوره الثانيه...
تماما زي تعليقي في الصوره الاولى بس زيدي عليها إن هذي الصوره بالذات فيها جمود...يعني بإختصار خلي يدك مرنه وفكيها(مو تفكينها صدق
)....وحاولي بعد تحطين ظل خفيف في زوايا العين من داخل عشان تكون كانها بارزه أو بمعنى أخر ثلاثية الأبعاد...وبعدين هذا ولد يعني ما يحتاج تحددين حواجبه
...
بالنسبه للصوره الأخيره...
هي عباره عن صوره رمزيه ترمز لشي معين في داخلك مثل مشاعر الحزن الكره ويمكن بعد الحقد وندم...والله أعلم بالي في النفوس...ولاحظت إن رسمتك للعين في هذي الصوره أفضل من العيون الي في الصورتين الي قبل هذا يعني إنك تبدعين أكثر لما تركزين في منطقه وحده..عشان كذا حتى لو بترسمين رسمه كامله عطي كل جزء حقه وركزي فيه....
الله يوفقك ياأمواج المحبه وأتمنى إنك تعتبرين نقدي نقد بناء يفتح عينك على بعض النقاط الي غفلتي عنها...
وآسفه على الإطاله